GuidePedia
LOTFI

0

أين سيستقبل الوداد والرجاء ضيوفهما ؟


ما يزال الغموض يلف الموعد الحقيقي لافتتاح المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي يخضع لمجموعة من الإصلاحات على مستوى المرافق والمدرجات وتثبيت الكراسي الجديدة وإصلاح الإنارة واللوحات الإلكترونية وغيرها

وأصبح فريقا الوداد والرجاء مهددان بخوض مبارياتهما بعيدا عن مركب محمد الخامس إلى حين الانتهاء من الأشغال. وهكذا، فإن الوداد سيكون مطالبا بالبحث عن ملعب يستقبل فيه فريق الجمارك من النيجر في الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية، كما سيكون الرجاء مضطرا إلى البحث عن ملعب لاستقبال 
الفتح الرباطي في الدورة 16 من البطولة الاحترافية
ورغم أن إدارتا الوداد والرجاء لم تتوصلا بمراسلة رسمية من مجلس مدينة الدار البيضاء  فإن سير الأشغال يؤكد أن هناك بعض التأخير الذي سيدفع الفريقان إلى البحث عن ملعب في انتظار إعادة افتتاح المركب من جديد. وكانت السلطات قد منعت الرجاء من خوض مباراته الودية أمام مصر المقاصة بمركب محمد الخامس، إضافة إلى ودية الرجاء ونهضة بركان التي ستقام الأحد بملعب الأب جيكو بدون جمهور

LOGO ICE

إرسال تعليق