انتدب نادي الوداد الرياضي 5 لاعبين وهم: المهدي قرناص الذي جلبه الفريق من الجيش الملكي وهو من مواليد 1990 ويلعب وسط ميدان، كما انتدب الفريق ايضا نعيم اعراب من مواليد 1988 ويلعب كمدافع، اما الانتداب الثالث فهو الغابوني زي اوندو بنيامين من مواليد 1987 ويلعب كمدافع، والانتداب الرابع هو السينغالي ابراهيما سوري كيتا من مواليد 1994 ويلعب كرأس حربة وشيسوم الفيس شيكاتارا من مواليد 24/11/1994 من نيجيريا يلعب كمهاجم وسبق له وان سجل اربعة اهداف في الشان، اللاعب وقع عقدا مدته 3 مواسم ونصف، وسيلتحق بالوداد خلال الميركاتو الصيفي القادم.











إرسال تعليق