GuidePedia
LOTFI

0

الوداد يسعى للتعاقد مع مهاجمين أحدهما نيجيري والآخر كاميروني.




نتظر أن يحسم مدرب فريق الوداد الرياضي توشاك والمدير التقني صولير في أمر الوافد الجديد على القلعة الحمراء، وذلك في أفق ضمه خلال مرحلة الانتقالات الحالية.

و علمت "البطولة" أن المدير التقني صولير رحل لدولة مصر، من أجل مفاوضة نادي وادي دجلة بخصوص مهاجمه النيجري، "ستانلي أواشي"، صاحب الخمسة وعشرين عاما، هدفا الدوري المصري حاليا، برصيد 6 أهداف، من 10 مباريات لعبها الفريق المذكور.

اللاعب النيجيري يعد واحدا من المهاجمين المتألقين في الدوري المصري الممتاز، إذ سبق و أعلن نادي الزمالك المصري رغبته في استقدام اللاعب لصفوفه خلال هذه المرحلة.

إضافة لهذا اللاعب النيجيري، ينتظر مكتب الفريق الأحمر وصول لاعب كاميروني، من أجل اخضاعه لاختبارات تقنية وطبية، و ذلك في أفق ضمه للفريق الأحمر خلال هذه الانتقالات.

هذا وكان توشاك قد أكد في وقت سابق عن حاجته لمهاجم قناص من الطراز الأول، بعد الفراغ الذي تركه المهاجم الغابوني ماليك إيفونا، الذي انتقل بداية الومسم لفريق الأهلي المصري.

LOGO ICE

إرسال تعليق